الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الحكومة البحرينية تعلن الاحد المقبل موعدا لبدء الحوار الوطني

الحكومة البحرينية تعلن الاحد المقبل موعدا لبدء الحوار الوطني

أعلنت الحكومة البحرينية هنا اليوم عن بدء استكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي يوم الاحد المقبل والذي يجمع فيه ممثلو الجمعيات السياسية البحرينية.

وقالت وزارة العدل البحرينية في بيان نقلته وكالة الانباء البحرينية ان وزير العدل والشؤون الاسلامية والاوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة التقى الجمعيات السياسية وتم تحديد يوم الاحد المقبل كموعد لبدء الحوار الوطني.

وأوضحت الوزارة انها بدأت في توجيه الدعوات لجميع الاطراف تمهيدا لبدء الحوار السياسي الذي دعا اليه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أخيرا لاستكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي للبناء على ما تم تحقيقه من مكتسبات من أجل الوصول الى مزيد من التوافقات الوطنية.

وكان وزير العدل التقى اليوم برؤساء وممثلي الجمعيات السياسية الست وهي الاخاء الوطني والعمل الوطني الديمقراطي والمنبر الديمقراطي التقدمي والتجمع القومي الديمقراطي والوفاق الوطني الاسلامية والتجمع الوطني الديمقراطي.

كما التقى الوزير في لقاء آخر رؤساء وممثلي ائتلاف الجمعيات السياسية الوطنية الذي يضم ميثاق العمل الوطني والمنبر الوطني الاسلامي والاصالة الاسلامية وتجمع الوحدة الوطنية والوسط العربي الاسلامي والشورى الاسلامية والتجمع الوطني الدستوري والحوار الوطني والصف الاسلامي.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*