الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين : وزير الداخلية يؤكد على الدور التوعوي لعلماء الدين

البحرين : وزير الداخلية يؤكد على الدور التوعوي لعلماء الدين

إلتقى الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية اليوم، وبحضور رئيس الأمن العام، بأصحاب السماحة والفضيلة العلماء والمشايخ،يتقدمهم سماحة الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل سعد. 

وقد رحب معاليه في بداية اللقاء بأصحاب السماحة والفضيلة، معربا عن شكره على التواصل والتوجه الصادق والأمين من أجل تعزيز التعاون بما من شأنه خدمة الوطن والحفاظ على الأمن المجتمعي.

وتركز الحديث على القضايا التي تمس أمن المجتمع ومنها بعض قضايا الفساد ومخالفات الآداب العامة والإساءات التي تنشرها بعض مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب الحضور بضرورة توفير الدعم والمساندة اللازمين لرجال الأمن فيما يتعرضون له أثناء أدائهم للواجب من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة جميع المواطنين والمقيمين.

وخلال اللقاء، أطلع معالي الوزير الحضور على إحصائية مفصلة بعدد هذه القضايا والإجراءات الجادة التي قامت بها الأجهزة المختلفة بالوزارة لمعالجتها، مشددا على أنه ليس هناك أحد فوق القانون.

كما أكد معاليه على الدور والمسئولية التوعوية للعلماء والمشايخ في توجيه الناشئة والشباب نحو السلوك القويم والمنضبط والذي ينسجم مع التعاليم والقيم الإسلامية وعادات وتقاليد مجتمعنا البحريني لما فيه خدمة دينهم ووطنهم.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للشئون القانونية والمدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والمدير العام للإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني ومدير إدارة الإعلام الأمني.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*