السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين ..تفجير وعمل ارهابي يستهدفان صرافين آليين بسترة وعذاري

البحرين ..تفجير وعمل ارهابي يستهدفان صرافين آليين بسترة وعذاري

انفجرت قنبلة محلية الصنع بغرفة للصراف الآلي التابعة لأحد البنوك المحلية أدت لنشوب حريق أتى على الصراف في عمل ارهابي يعد الثاني من نوعه خلال أسبوع وذلك مساء اليوم بمنطقة سترة.

وقالت مصادر موثوقة للأيام أن أحدهم وضع جسماً غريباً بغرفة الصراف الآلي وبعد فراره من الموقع انفجر الجسم مخلفاً خسائر متفرقة تمثلت في تفحم جهاز السحب والكاميرات الموجودة بالغرفة، علاوة على تضرر البوابة وتهشم زجاجها الخارجي.

وفي أقل من 24 ساعة على الاعتداء الارهابي على المصرف التجاري في منطقة سند، قام أربعة ملثمين بحرق صرافاً آلياً تابعاً لأحد البنوك الأجنبية بمنطقة عذاري، عبر وضع مجموعة من الاطارات واشعال النار فيها، الأمر الذي أسفر عن حدوث أضرار كبيرة. 

إلى ذلك أعلنت وزارة الداخلية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “، عن عمل إرهابي تمثل بتفجير جسم في صراف آلي تابع لبنك تجاري يتسبب بأضرار مادية وذلك في منطقة سترة والأجهزة المختصة في الموقع”، كما أعلنت الوزارة في حسابها عن ” عمل إرهابي بالإطارات المشتعلة يستهدف صراف آلي تابع لبنك تجاري في منطقة عذاري والأجهزة المختصة في الموقع”.

وكان أحد المصرفين قد تعرض لتفجير مماثل الأسبوع الماضي في منطقة ( سند)، حيث صرح علي الشويخ رئيس نيابة المحافظة الوسطى بأن النيابة تلقت بلاغاً عن انفجار قنبلة في الصراف الآلي التابع لأحد البنوك التجارية في منطقة سند وقد توصلت التحريات المبدئية من خلال شهود الواقعة عن قيام الجاني بالتخفي بواسطة عباءة نسائية ووضع شيء ما داخل الصراف وبعد دقائق من خروجه حصل الانفجار في المكان مخلفا أضرار مادية.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*