الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » حرق مقر شرطة بورسعيد

حرق مقر شرطة بورسعيد

أضرم عدد من مثيري الشغب النار في قسم شرطة بمدينة بورسعيد اليوم السبت، عقب إصابة عدد منهم بعد اصطدامهم بسيارة شرطة.

وقال شهود عيان: “إن حافلة شرطة كانت تقل جنودًا صدمت أثناء هروبها محتجين تابعين لرابطة ألتراس “جرين إيجلز” المشجعة للنادي “المصري” البورسعيدي، كانوا يتظاهرون بشارع رئيس بالمدينة”.

وأوضح الشهود أن قوات الشرطة حاولت الهروب من المحتجين، عبر إطلاق النار بشكل كثيف، لكن الحافلة ارتطمت بسيارة خاصة وعامود إنارة، قبل أن تصطدم بعدد من المحتجين.

في المقابل، قالت وزارة الداخلية في بيان: إن حافلة الشرطة كانت تنقل بعض المتهمين من أجل عرضهم على الجهات المختصة، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص رشقوا السيارة بالحجارة ما أدى إلى تحطم أجزاء منها، وأضافت أن السيارة اصطدمت باثنين من المهاجمين وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار البيان إلى إصابة 6 من أفراد الأمن خلال الواقعة، أحدهما إصابته “جسيمة” بالعين نتيجة تطاير شظايا الزجاج الأمامي لسيارة الشرطة، متهمة المحتجين بمنع سيارات الإطفاء من الوصول إلى مقر شرطة النجدة للتعامل مع الحريق.

من جانبه، قال حلمي العفني وكيل وزارة الصحة المصرية في بورسعيد: إن 5 أشخاص أصيبوا بكسور في مختلف أنحاء الجسم جراء الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى قبل إحراق مبنى لشرطة النجدة المجاور للمستشفى.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*