السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين : جمعيات التأزيم تتمادى في التحريض على الإرهاب

البحرين : جمعيات التأزيم تتمادى في التحريض على الإرهاب

حذر تجمع الوحدة الوطنية من أسماهم جمعيات التأزيم من استمرار تقديم الغطاء السياسي للإرهابيين والمخربين وسكوتهم عن الأعمال الإرهابية وعن ترويع المواطنين في بعض مناطق البلاد خلال اليومين الماضيين.

وقال الشيخ عبداللطيف آل محمود رئيس تجمع الوحدة الوطنية: إن ما تقوم به الجماعات الإرهابية وصل إلى مستوى اللعب بالنار والعبث بأمن المواطنين واستقرار البلاد، وأضاف: إن هؤلاء أصبحت لعبتهم مكشوفة في الداخل والخارج، وكلما خطا الحوار إلى الأمام ضاعفوا أعمالهم الآثمة في محاولات يائسة لإفشاله باستمرار التوتر وزيادة حدته إرضاء لشركائهم في المؤامرة على البحرين. 

ووجه آل محمود لومه إلى الجمعيات المشاركة في الحوار، متسائلا: إذا كنتم تدينون العنف كما تزعمون فما هو موقفكم الآن من أعمال الارهاب التي تستهدف المدارس وأعمال التخريب المستمرة؟ ولماذا لا تبرئون أنفسكم كجمعيات سياسية تشارك في الحوار من شبهة التحريض على هذه الأعمال عبر ما تبثه مواقعكم على الانترنت؟

وقال آل محمود: إن التاريخ لن يرحم من تسببوا في تأخير عجلة التنمية والاستقرار في مملكة البحرين والذين يزعمون أنهم يريدون الاصلاح أو يريدون خيرا بالبلاد. 

ودعا آل محمود تيار الفاتح إلى ضبط النفس والتزام القانون وعدم التجاوب مع الاستفزازات، وقال إن الشعب البحريني الذي احتشد في ساحة الفاتح سابقاً وفي عراد قريباً ليس ضعيفا أو هينا لكنهم مواطنون يتمتعون بالوعي والحكمة وضبط النفس لمصلحة الوطن وجميع المواطنين.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*