الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » السعودية تنفي تورط أحد مواطنيها بانفجاري بوسطن

السعودية تنفي تورط أحد مواطنيها بانفجاري بوسطن

أكد الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة محمد العيسى أن ما نشر عن تورط سعودي في الانفجارين اللذين وقعا بمدينة بوسطن الأمريكية تكهنات لا أساس لها من الصحة.

ونقلت صحيفة «الشرق» السعودية على موقعها الإلكتروني أمس الثلاثاء عن العيسى قوله إن السفير السعودي في واشنطن «طمأنني بعدم وجود أية ملاحظة وأية شبهات عن وجود سعوديين مصابين أو متورطين».

وقال العيسى إنه «لم يتبين حتى الآن إصابة أي طالبٍ سعودي في الانفجارين اللذين وقعا في وسط مدينة بوسطن بقرب نقطة نهاية سباق ماراثون بوسطن في ولاية ماساشوستس شمال شرق الولايات المتحدة». وأكد حرص سفارة السعودية بالولايات المتحدة والملحقية على التأكد من سلامة مواطنيها وطلابها الدارسين. وكان مسؤولون أمريكيون قالوا إن مواطناً سعودياً، يعاني من جرح في رجله، يقيم حالياً في أحد مستشفيات بوسطن على علاقة بالتفجيرين. 

غير أنه ليس بوسع المحققين في هذه المرحلة تحديد ما إذا كان له دور في العملية، أو أنه رهن الاعتقال. وكانت وكالة الأنباء السعودية قالت إن السفير السعودي لدى واشنطن، عادل الجبير، أبلغ العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، «تأكده بأنه لا يوجد أي قتلى أو مصابين».

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*