الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » شاب : الانترنت غرر بي , والمناصحة أعادتني لصوابي

شاب : الانترنت غرر بي , والمناصحة أعادتني لصوابي

كشف شخصٌ ممَّن تمت مناصحته فكرياً ونفسياً وتصحيح الخلل المفاهيمي الذي وقع فيه خلال فترة سابقة من عمره، أنه تأثر سلباً بمجموعة الفتاوى عن طريق الإنترنت، اضافة إلى بعض المواقع والمراسلات عبر البريد الإلكتروني، دون معرفة القائمين عليها.

وأكّد في الحلقة السابعة من برنامج “همومنا”، الذي يُبث على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، مساء غدٍ، أنه استفاد كثيراً من برنامج المناصحة، ومن القائمين عليه من دعاةٍ ومحاضرين، إضافة إلى استمرار عملية التواصل الفعّال ما بينه ومركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة بعد خروجه منه.

وكشف عن أن العلاقة السابقة التي أوصلته إلى تلك الحال كانت في البداية مجرد تعاطفٍ وميولٍ لم يكن يعتقد أنها ستتطوّر الى درجة فقدان السيطرة على قراره، ودون سابق تفكيرٍ في العواقب التي ستنجم عنها مستقبلاً، موضحاً أنه غُرِّر به دون تفكيرٍ منه وكان ذلك وراء السبب الذي وضعه هدفاً لهذه المجموعة المتطرفة، وأوضح أنه يحمد الله اليوم، على ما هو فيه، من استقرارٍ اجتماعي وفكري.

ويستضيف البرنامج في هذه الحلقة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الشيخ الدكتور إبراهيم الميمن، وعضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الدكتور إبراهيم المشيقح.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*