السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين تعلن عن إحباط عدد من المخططات الإرهابية

البحرين تعلن عن إحباط عدد من المخططات الإرهابية

أعلن رئيس الأمن العام البحريني اللواء طارق الحسن عن إحباط عدد من المخططات الإرهابية التي كانت تستهدف التأثير على سير الحياة في مملكة البحرين.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن اللواء الحسن قوله إن الفرق الأمنية تمكنت من اكتشاف عدد من مخابئ الأسلحة والأدوات التي يستخدمها الإرهابيون في تنفيذ أعمالهم حيث تم ضبط مخزن للأسلحة يوم السبت الماضي بمنطقة الدراز، ضم أسلحة وطلقات محلية الصنع، وطلقات غاز مسيلة للدموع معاد تصنيعها وطفايات حريق تستخدم كقواذف للأسهم والأسياخ الحديدية.

وأضاف الحسن ” كما تم ضبط عدد من القنابل الوهمية بلغت (19) وأخرى مجهزة للاستخدام بلغ عددها (3) زرعت بمناطق مختلفة بقصد استهداف رجال الأمن وتمكنت الأجهزة المختصة من إبطال مفعولها، وشملت الإجراءات الأمنية أيضاً قيام الفرق المتخصصة بعمليات مسح وتفتيش وقائي في مواقع متعددة من مملكة البحرين”.

وقال رئيس الأمن العام في مملكة البحرين إن الشرطة استطاعت في إطار إجراءاتها الوقائية على مدى الأربعة أيام الماضية ضبط أكثر من 1000 قنبلة مولوتوف جاهزة للاستخدام وكميات أخرى كبيرة من الزجاجات الفارغة المعدة لتصنيع مثل تلك القنابل بالإضافة إلى (137) إطاراً وعدد من صفائح البترول والوقود ، و كميات من الأسياخ الحديدية و(72) طفاية حريق معدة للاستخدام كقواذف.

وأشار اللواء طارق الحسن إلى أن قوات الأمن العام تعاملت مع العديد من محاولات زعزعة الأمن من أعمال شغب وتخريب شهدتها عدد من مناطق البحرين خلال الفترة الماضية.

 

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*