الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » ضبط مستودع للأسلحة كان يستخدم في عمليات إرهابية بالبحرين

ضبط مستودع للأسلحة كان يستخدم في عمليات إرهابية بالبحرين

 

أعلنت السلطات البحرينية أنها ضبطت مستودعا للأسلحة وأدوات أخرى في المنطقة القديمة من العاصمة قالت إنها كانت تستخدم في تنفيذ “أعمال إرهابية”.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أمس أن “المخططات كانت تستهدف التأثير على سير الحياة وتعطيلها والإخلال بالمصالح العليا للوطن والإساءة لسمعته وارتكاب أعمال “إرهابية”.

وشملت المضبوطات -وفقا لهذا المسؤول- قنبلتين محليتي الصنع، وعددا من قنابل المولوتوف “جاهزة للاستخدام” وكمية من الزجاجات الفارغة والمواد التي تدخل في تصنيع مثل تلك القنابل، وسترات واقية محلية الصنع.

وأوضح أن المديرية قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة، مشيرا إلى أنه “تم تكثيف عمليات البحث والتحري لتحديد هوية المتورطين في هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة”.

ويجيء الكشف عن الأسلحة بعد أيام من اختتام سباق الفورمولا-1 العالمي بالبحرين والذي صعدت المعارضة من احتجاجاتها خلاله.

وكانت السلطات البحرينية أعلنت في 18 من الشهر الجاري أنها “تمكنت من القبض على عدد من “الإرهابيين المتهمين بارتكاب جرائم إرهابية في مناطق متفرقة من المملكة.

وتشهد البحرين احتجاجات منذ فبراير/شباط تطالب بإصلاحات سياسية وقتل فيها نحو 35 شخصا. وتتواصل منذ ذلك الحين اضطرابات محدودة في البلاد.

 

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*