الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الكويت : الاستئناف بالحبس المؤبد لاربعة متهمين بشبكة التجسس

الكويت : الاستئناف بالحبس المؤبد لاربعة متهمين بشبكة التجسس

أصدرت محكمة التمييز حكما برفض الطعنين المرفوعين من النيابة العامة ومن المتهمين في قضية شبكة التجسس الايرانية في الكويت مؤيدة حكم محكمة الاستئناف القاضي بالحبس المؤبد لاربعة متهمين وببراءة ثلاثة آخرين.

وجاء في مسودة منطوق الدائرة الجزائية الثانية في محكمة التمييز الصادر اليوم “قبول الطعن المرفوع من الطاعنين طارق هاشم محمد ومحمد هاشم محمد وفهد مؤيد سلطان وسعيد هاشم محمد شكلا وفي الموضوع برفضه وبقبول طعن النيابة العامة شكلا وفي الموضوع برفضه”.

وكانت الدائرة الجزائية الرابعة بمحكمة الاستئناف حكمت في جلستها المنعقدة علنا في المحكمة بتاريخ 28/5/2012 بقبول استئناف النيابة العامة ضد المطعون ضدهما فاطمة طارق هاشم وحسين كريم جوهر شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم المستأنف.

وحكمت في تلك الجلسة أيضا بقبول استئناف كل من الطاعنين طارق هاشم ومحمد هاشم وفهد مؤيد شكلا وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف ومعاقبة كل متهم بالحبس المؤبد عما أسند اليه ومصادرة المضبوطات.

كما حكمت بقبول استئناف المطعون ضده سعود محمد واستئناف النيابة العامة شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف بشأنه وببراءته مما أسند اليه فطعن الطاعنون والنيابة العامة في هذا الحكم بطريق التمييز.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*