الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » إطلاق سراح السعودي المشتبه به في تفجير كنيسة بتنزانيا

إطلاق سراح السعودي المشتبه به في تفجير كنيسة بتنزانيا

أعلن الأمير خالد سعود خالد مساعد وزير الخارجية السعودية أنه تم إطلاق سراح المواطن السعودي سعيد بن محسن المهري الذي تم اعتقاله مع آخرين في تنزانيا إثر التفجير الذى استهدف إحدى الكنائس في مدينة أروشا شمال تنزانيا.

وأكد الامير خالد أن المواطن المهري يتمتع ولله الحمد بصحة جيدة، ولم توجه له أي تهمة، وهو في طريقه إلى المملكة العربية السعودية. كما قدم المسئول السعودي الشكر للمسئولين في الحكومة التنزانية على جهودهم وتعاونهم في إطلاق سراح المواطن سعيد المهري.

كانت السعودية أكدت امس سلامة موقف مواطنها المشتبه به في التفجير الذى وقع مؤخرا واستهدف كنيسة في مدينة أروشا في تنزانيا، موضحة ان السلطات التنزانية ابلغت سفارة المملكة في دار السلام ان المواطن السعودى تم استدعاؤه كشاهد. وكرر سفير السعودية لدى تنزانيا هاني عبدالله مؤمنة إدانة بلاده واستنكارها للتفجير، معربا عن تعازيها لذوي ضحايا الانفجار وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

يذكر أن السلطات التنزانية أوقفت الاسبوع الماضى مواطنا سعوديا ومعه ثلاثة من زملائه وهم من الجنسية الإماراتية،على خلفية تفجير استهدف الاسبوع الماضى كنيسة يقام فيها قداس في مدينة أروشا (شمال البلاد)، نتج منه مقتل شخصين، وإصابة نحو 60 شخصا.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*