الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » هادي اليمن يعلن الحرب على الإرهاب والمخربين

هادي اليمن يعلن الحرب على الإرهاب والمخربين

أعلن الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم الحرب على الإرهابيين والمخربين في اليمن مقدما مصلحة الوطن على المطالب الشخصية والمناطقية، مؤكدا ضرورة التصدى بحزم لكافة اعمال الارهاب والتخريب، مشدد على ضرورة تغيير الاسلوب السابق في التعامل مع القضايا الجنائية والاجرامية والمتمثلة بقطع الطريق وخطوط الكهرباء وأنابيب النفط .

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ للرئيس اليمنى اليوم بمكتبه بدار الرئاسة وضم رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوه وقيادات وزارتى الدفاع والداخلية والأجهزة السيادية ووزراء المالية الكهرباء و النفط والمعادن وعددا من المحافظين ورئيس هيئة الاستخباراتالعسكرية اللواء عبدالله محنف.

ومنح الرئيس اليمنى – خلال الاجتماع – المحافظين والوزراء صلاحيات كاملة، مشددا على على أن اليمن يمر بأصعب مرحلة عرفها في تاريخه المعاصر والحديث .

ووجه الرئيس اليمنى كلا من وزير الداخلية ورئيس الأركان وقائد الاحتياط العام وكل القادة الأمنيين والعسكريين المعينين في نطاق مسرح عملياتهم التعاون مع المحافظين من أجل الجاهزية الكاملة للرد الفوري والسريع والقبض على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات وحقوق 25 مليون يمني.

واستمع الرئيس اليمنى – خلال الاجتماع – إلى إيضاحات حول ملابسات الاعتداء على الكهرباء وخطف الصحفيين وتداول بعض الأسماء المعروفة والآراء حول مختلف القضايا والموضوعات التي طرحت

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*