الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » انفجار لغم في تونس

انفجار لغم في تونس

قتل مساء أمس الأول عنصر إرهابي في منطقة وادي الأبيار بجبل الشعانبي بولاية القصرين خلال مواجهة بين عسكريين من الجيش الوطني وعناصر إرهابية أصيب فيها عدة جنود إثر انفجار لغم تحت سيارتهم العسكرية وفق ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العميد مختار بن نصر.

وأوضح العميد مختار أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي العلاج اللازم كما ألحقت أضرار مادية بالسيارة العسكرية التي كانت تقوم بعملية فتح للمسالك بالمناطق الوعرة في إطار مواصلة عمليات التمشيط وتطويق العناصر الإرهابية المتحصنة بالجبل.

وتجدر الإشارة إلى أن جبل الشعانبي شهد سلسلة انفجارات لألغام أرضية منذ شهر أبريل الماضي خلفت عددا من الإصابات في صفوف أمنيين و عسكريين كانوا بصدد القيام بعمليات تمشيط للمنطقة وتعقب العناصر الإرهابية وتعد حادثة السبت الماضي هي المواجهة الأولى المباشرة بين الجيش الوطني والعناصر المسلحة.

هذا وتواصل الفرق المختصة من جيش وحرس وطنيين تمشيط المنطقة للبحث عن بقية الإرهابيين التي عرضت وزارة الداخلية صورهم وهوياتهم معلنة عن إيقاف 44 عنصرا والبحث متواصل عن 20 آخرين من بينهم عدة جزائريين أحدهم متورط في قتل عنصر من الحرس الوطني.

—————–

للمزيد من التفاصيل

http://www.assakina.com/news/news2/25368.html

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*