السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أميرالكويت: سنطبق القانون بكل حزم على الجميع

أميرالكويت: سنطبق القانون بكل حزم على الجميع

أعرب سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد عن بالغ سعادته بهذه اللقاءات المتجددة التي تجمعه بأبنائه الكويتيين، والتي تجسد روح الاسرة الكويتية الواحدة.

وقال سموه خلال حضوره المأدبة التي اقامها سلطان بن حثلين بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد: علينا ان ندرك الظروف التي تحيط بوطننا والتي تتطلب منا ان نكون اشد حرصا للحفاظ عليه وحمايته من أي مخاطر لنتمكن من تجاوز كافة العقبات التي تعرقل مسيرتنا نحو طريق البناء والتقدم.

وأضاف سموه: اننا متفائلون بتحقيق اهدافنا التنموية الطموحة بجميع جوانبها وبناء كويت الحاضر والمستقبل، ولن يتسنى ذلك الا بتكثيف الجهود وتوجيه كافةالطاقات واستغلال الامكانات المتاحة وتعزيز وحدتنا الوطنية والحفاظ عليها والنأي بها عن كل ما يخدشها او ينال منها.

وتابع سموه: اننا سنظل على العهد في المحافظة على نظامنا الديمقراطي وعلى دستورنا وعلى قيمنا الموروثة وعلى تكريس دولة القانون، واحترام القضاء وعلى تطبيق القانون بكل حزم وعلى الجميع وهي ركائز نتمسك بها ولا نحيد عنها.

واضاف سموه: اجدد شكري للأخ سلطان بن حثلين على هذه الدعوة الكريمة وأسأل المولى جلت قدرته ان يجمعنا دائما على الخير والمحبة وان يحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الامن والامان وان يوفق الجميع لخدمته ورفعته.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*