الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » السجن ل 3 بحرينيين بتهمة محاولة قتل شرطي

السجن ل 3 بحرينيين بتهمة محاولة قتل شرطي

قضت المحكمة الجنائية البحرينية أمس الاثنين بسجن ثلاثة أشخاص بين خمس وعشر سنوات؛ بتهمة الشروع في قتل شرطي والتجمهر للإخلال بالأمن، وفقًا لمصدر قضائي.

وأوضح المصدر أن المحكمة عاقبت المتهم الأول بالسجن 15 عامًا، فيما عاقبت المتهم الثاني بالسجن 10 سنوات، وقضت بمعاقبة المتهم الثالث بالسجن 5 سنوات. 

وكان بيان النيابة العامة ذكر أن المتهم الأول «شرع في 4 يونيو 2012 عمدا في قتل ملازم شرطة، وقد غاب أثر الجريمة؛ بسبب خارج عن إرادته وهو هروب المجني عليه». كما اتهمته النيابة العامة بالاشتراك مع آخرين في «تجمهر بمنطقة الدير (الشيعية) الغرض منه الإخلال بالأمن العام، واستعمل القوة والعنف مع ملازم وشرطي أول تابعين لوزارة الداخلية البحرينية». 

كما وجهت النيابة للمتهم الثاني تهمة الاشتراك مع آخرين مجهولين «في تجمهر الغرض منه الإخلال بالأمن العام» وبأنه «حاز وأحرز وآخرين عبوات قابلة للاشتعال بقصد استعمالها لتعرض حياة الناس وممتلكاتهم للخطر، واشترك عن طريق التحريض مع المتهم الأول على الشروع في قتل الملازم، واستعمل القوة والعنف مع موظف عام». واتهم الثالث في الاشتراك «في تجمهر الغرض منه الإخلال بالأمن العام، كما أنه استعمل القوة والعنف مع شرطي».

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*