الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » نداء من السعودية للمتظاهرين في مصر : "اتقوا الله في بلدكم"

نداء من السعودية للمتظاهرين في مصر : "اتقوا الله في بلدكم"

حذَّر عدد من المقيمين المصرين بالمملكة، المتظاهرين في بلادهم، والذين بدأوا بالتوافد إلى ميدان التحرير مساء أمس، للمطالبة بتنحي الرئيس مرسي، من المندسين لإثارة العنف والفوضى في البلاد والبلطجية والفلول، وموجهين رسالة لهم، بأن يتقوا الله في بلدهم، ويعودوا إلى مصالحهم وأعمالهم.

وقال لـ”سبق” أحمد صيدلي مقيم في حديثه عن الوضع الراهن بمصر: “لا يهمني مين الرئيس، يهمني استقرار البلد وتجاوز الأزمة، التي يعاني منها الشعب المصري كثيراً، وعلى المعارضين التحلي بالعقل لأجل مصر بعيداً عن العنف والغطرسة والتحريض للفوضى، وأن يعطوا للحكومة فرصة للإصلاح بالبلد”.

وقال أيمن “محاسب” في إحدى الشركات: “ونحن نشاهد ما يحصل في بلدنا وما تنقله القنوات الإخبارية من تقارير، نشعر بالحزن على ما حلَّ بنا، ونطلب من الله أن تعدي الأزمة على خير”.

وأضاف: “كل الخوف أن يندس بين المتجمعين بميدان التحرير بلطجية وناس مأجورة لإثارة الفوضى والعنف والشغب، وأطالب بمظاهرة سلمية سواء معارضين أو مؤيدين، مع أنني ضد هذا التظاهر غير المبرر”.

وأشار مصري آخر بقوله: “اللي يقول إن الناس طالعة تتظاهر لأجل إسقاط مرسي فهو كلام غير صحيح، ولا يرضي كل مواطن مصري شريف وأصيل، وإنما نطالب برفع سقف لحد النجاح في عهد الرئيس مرسي”. ويتهم طارق محمود الإعلام المصري بتشويه صورة البلد بقوله: “كنت في إجازة في مصر قبل فترة، وما أشاهده في القنوات الفضائية المحلية من مشاهدات وتقارير لا ينطبق على أرض الواقع بالمرة، فالإعلام يصور ويهوِّل الكثير، ويشوِّه الصورة العامة للبلد، وحينما أخرج وأتجول في المحافظات أجد الأمور طبيعية جداً “.

واتفق عددٌ من المقيمين بالمملكة بقولهم للمتظاهرين: “اتقوا الله في شعبكم وبلدكم، وعودوا إلى مصالحكم وأعمالكم”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*