الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين تعلن اعتقال متهمين بتفجير البديع

البحرين تعلن اعتقال متهمين بتفجير البديع

أعلنت وزارة الداخلية بمملكة البحرين اعتقال متهمين اثنين بتفجير سيارة مفخخة مساء السبت الماضي في حديقة بمنطقة البديع بشمال غرب المنامة.

وقال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأنه “تم القبض على اثنين من الإرهابيين المتهمين في التفجير الإرهابي الذي وقع بمنطقة البديع”.

وأوضح أنه “فور تلقي بلاغ بانفجار سيارة بالقرب من حديقة في منطقة البديع وبعد معاينة الموقع وإجراء عمليات البحث والتحري تمكنت شرطة إدارة المباحث الجنائية من تحديد هوية المتهمين، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة العامة”. 

وأكد أن “التحريات جارية لكشف هوية بقية المتورطين لتقديمهم للعدالة”. وكانت الشرطة أعلنت أن الانفجار تم بوضع أسطوانتي غاز بداخل السيارة وقد انفجرت إحداهما، ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وقبل أسبوعين وقع هجوم مماثل في موقف للسيارات تابع لأحد المساجد السنية في منطقة الرفاع بالقرب من الديوان الملكي البحريني، إذ انفجرت سيارة مفخخة بأسطوانة غاز داخل من دون أن يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وأعلنت النيابة العامة البحرينية إحالة ثلاثة متهمين بتفجير سيارة في الرفاع للمحكمة الجنائية التي ستعقد أولى جلساتها لنظر القضية في 13 أغسطس الجاري.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*