الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » وزير الداخلية البحريني: الإرهاب يستشري بسرعة والقضاء عليه يتطلب تضافر الجهود

وزير الداخلية البحريني: الإرهاب يستشري بسرعة والقضاء عليه يتطلب تضافر الجهود

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، بحضور سعادة اللواء عادل بن خليفة الفاضل وزير الدولة للشئون الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم ، كتلة المستقلين الوطنية بمجلس النواب برئاسة سعادة النائب عادل العسومي .

وأشاد معالي الوزير بجهود أعضاء مجلس النواب ومواقفهم الوطنية ومشاركتهم الإيجابية وحرصهم على أمن الوطن وسلامة مواطنيه والمقيمين على أرضه ، وتقديرهم لجهود رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل ذلك ، مؤكداً معاليه أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ أمن الوطن واستقراره .

كما أعرب معالي وزير الداخلية عن شكره وتقديره لمواقف أعضاء المجلس بشأن التوصيات الأخيرة التي أقروها بهدف حماية المجتمع البحريني من الأعمال الارهابية حيث أن الارهاب يستشري بسرعة ويحتاج الى موقف قوي بتضافر وتعاون كل أطياف المجتمع للقضاء عليه .

وأشار معاليه بأنه تم تشكيل لجنة برئاسة سعادة وزير الدولة للشئون الداخلية للوقوف على توصيات المجلس الوطني ومتابعة تنفيذ قطاعات الوزارة لهذه التوصيات كل فيما يخصه ، موضحا بأن ما جاء في هذه التوصيات يشكل جزءا لا يتجزأ من العقيدة الأمنية لوزارة الداخلية ، فمكافحة الإرهاب والتصدي للإرهابيين ، يمثل أحد المهام التي يتشرف رجال الأمن بالنهوض بها ، وهي مسئولية وطنية تستحق التضحيات .

وأضاف معاليه بأن المرسومين الصادران عن جلالة الملك بشأن تعديل قانون الاجتماعات والمسيرات والتجمعات وتعديل قانون الاحداث قد جاءا داعمين لعمل وزارة الداخلية من أجل الحفاظ وحماية السلم الأهلي ، مؤكدا بأن قوات الشرطة تعمل على مدار الساعة وتنتشر في كافة أنحاء المملكة حيث تمارس عملها على أساس واجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على الأرواح والأموال والممتلكات في إطار التزامها بمسئولياتها وصلاحياتها القانونية .

من جانبهم أعرب السادة النواب عن دعمهم وشكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية من جهود للحفاظ على الأمن والاستقرار وفرض النظام وصون الحريات ، مؤكدين على مواصلة تعاون مجلس النواب مع وزارة الداخلية لما فيه خدمة الوطن وصالحه العام ، وأهمية تطوير مختلف التشريعات لتواكب التطورات المستقبلية بما يحقق خير ومصلحة مملكة البحرين .

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*