الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين بعملية نوعية للجيش في سيناء

قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين بعملية نوعية للجيش في سيناء

أعلن المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن “عناصر من القوات المسلحة قامت بتنفيذ عملية نوعية ضد مجموعة إرهابية، جنوب قرية التومة في مدينة الشيخ زويّد شمال صحراء سيناء، ممن تلوثت أيديهم بدماء شهدائنا في الجيش والشرطة في شمال سيناء”.

وأوضح علي أن “العملية أسفرت عن سقوط 25 عنصراً إرهابياً بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير مخزن للأسلحة والذخيرة تستخدمه هذه العناصر ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية، وترويع المواطنين الأبرياء في شمال سيناء”، مجدِّداً تعهُّد القوات المسلحة بـ”ملاحقة الإرهابيين والقضاء على البؤر الإجرامية، حتى يتم فرض الأمن في شمال سيناء وكافة ربوع مصر”.

وحثَّ وسائل الإعلام كافة على “تحري الدقة في تناول أي معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية وأنشطتها في سيناء، والرجوع إلى المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة للوقوف على مدى صحتها قبل إصدارها”.

وتقوم عناصر من القوات المسلحة والأمن المصرية بشن عمليات نوعية ضد تجمعات لمسلحين وخارجين على القانون، في شمال صحراء سيناء بعد قيام هؤلاء باستهداف مراكز ونقاط أمنية ومصالح حيوية، أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من عناصر الجيش والشرطة”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*