الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » النصرة تعلن تبنيها عملية اغتيال محافظ حماة

النصرة تعلن تبنيها عملية اغتيال محافظ حماة

أعلنت جبهة النصرة الاسلامية التي تقاتل النظام السوري تبنيها عمليةاغتيال محافظة حماة (وسط) الاحد مؤكدة انها نفذت العملية انتقاما للهجوم المفترض باسلحة كيميائية الذي اتهمت المعارضة القوات السورية بشنه في ريف دمشق.

ونشرت جبهة النصرة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ضمن سلسلة غزوات العين بالعين، مقتل محافظ حماة أنس ناعم وعدد من مرافقيه على ايدي ليوث جبهة النصرة في حماة بسيارة مفخخة، ولله الحمد”. وكانت جبهة النصرة توعدت بالثأر لسكان ريف دمشق ردا على “الهجوم الكيميائي” الذي نفذته القوات النظامية، عبر استهداف القرى العلوية، على حد قولها.

واعلن زعيم جبهة النصرة ابو محمد الجولاني في تسجيل صوتي نشر على مواقع اسلامية الكترونية عن “سلسلة غزوات العين بالعين” بدأت منذ امس الاحد. وبعد بضع ساعات اعلن التلفزيون الرسمي السوري مقتل محافظ حماة في تفجير سيارة مفخخة في احد احياء المدينة. وتوعد زعيم النصرة تحديدا بمهاجمة قرى علوية، الطائفة التي ينتمي اليها الرئيس بشار الاسد. كما اعلنت النصرة في بيانها الاثنين اغتيال مفتي علوي في مدينة اللاذقية الساحلية، معقل النظام.

وجاء في البيان “في مستهل سلسلة غزوات العين بالعين التي اطلقها الشيخ الفاتح ابو محمد الدولاني قام مجاهدو جبهة النصرة بتصفية المدعو بدر وهيب غزال مفتي الطائفة العلوية النصيرية في مدينة اللاذقية حيث كان قد وقع في ايدي المجاهدين في وقت سابق”. وعرضت الصفحة التي نشر عليها البيان صورة افيد انها لبدر وهيب غزال “اثناء التحقيق معه” واخرى لجثهه مقطوعة الرأس.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*