الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » إخوان الكويت ودعم الإرهاب

إخوان الكويت ودعم الإرهاب

يوماً بعد يوم تتكشف فضائح جماعة الإخوان في الكويت ومؤامراتهم لقلب أنظمة الحكم في الخليج وضلوع وتورط قياداتهم في تنظيم الشبكات الارهابية وتأسيس الخلايا التكفيرية بهدف ارتكاب جرائم تمس أمن دول مجلس التعاون، حيث أثبتت التحقيقات التي أجريت في الكويت والإمارات والسعودية تورط إخوان الكويت في دعم هذه الشبكات مادياً ولوجستياً واتهمت نواباً سابقين وقيادات بارزة بالاجتماع والتخطيط للجماعات الارهابية.
وكانت السلطات الأمنية في الامارات قد سجلت لقاءات لأحد النواب الكويتيين مع مجموعة ارهابية في أحد الفنادق ببر دبي بالصوت والصورة، وكان قد التقاهم في منزل أحد المضبوطين وهم »خ.م« و»ع.ع« و»م.خ« و»ر.ش« وهم من أسسوا وأداروا التنظيم الارهابي في الامارات.
وقد اتهم قيادي إخواني كويتي بدعم إحدى الشبكات الإرهابية بمليون دولار وتم تحويل المبلغ عن طريق تركيا، كما اتهم 3 مشايخ بتشجيع الإرهاب ودعم وتسويق الفكر الإخواني في الخليج وتجنيد الشباب لترويج هذا التوجه الشيطاني.
وكشفت مصادر أمنية ومواقع اخبارية عن اجتماع اثنين من قادة اخوان الكويت مع شخصية ايرانية وهو رضا كرماني في اسطنبول بحضور أفراد خلية ارهابية اماراتية وذلك لبحث الأوضاع في مصر قبل سقوط مرسي بقليل، كما حضر الاجتماع الهارب حسن الدقي وهو ضمن قائمة المتهمين بتشكيل التنظيم السري الاخواني في الإمارات ويتجول حالياً بين الدول كخبير في التحريض على الارهاب ويقدم خبراته للراغبين في الالتحاق بالمجاميع الارهابية.
وكانت الشبكتان الارهابيتان اللتان تم ضبطهما في الامارات شهري يوليو وديسمبر 2012 قد كشفتا عن الحسابات السرية وطرق تمويل الارهاب في الخليج حيث تأتي التحويلات من تركيا وسويسرا وبريطانيا ونيجيريا وغانا، وتصرف من بنك اسلامي -فرع البحرين.
ومازال المتورطون في الارهاب يصولون ويجولون ويجتمعون سراً في رحلات مكوكية مع قيادات الارهاب والتكفير خارج البلاد من أجل السعي لتقويض أنظمة الحكم في الدول العربية بعد ان فشلت تجربتهم في مصر والسودان وأضاعوا ليبيا ووضعوا تونس على حافة الهاوية.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*