السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » المقدسي : لن تكسروا إرادتنا باعتقال مرجعياتنا

المقدسي : لن تكسروا إرادتنا باعتقال مرجعياتنا

وجه الزعيم الأبرز للتيار الجهادي السلفي في العالم العربي والسجين في الأردن الشيخ أبو محمد المقدسي رسالة خاصة جدا قال انها  للنظام الأردني ينصحه فيها بوقف الإستفزازات التي تجري لكوادر التيار الجهادي السلفي في الأردن.
ووفقا لما جاء على صحيفة “القدس العربي” يعتبر المقدسي المرجع الأساسي منذ سنوات لغاليبية التنظيمات الجهادية ويقضي حاليا عقوبة بالسجن لخمس سنوات بالأردن بتهمة الإساءة للعلاقات الأردنية مع دولة شقيقة هي تونس كما يقول محاميه.
وإحتجب المقدسي عن إصدار التصريحات والبيانات فيما منع في وقت سابق من الإدلاء بأي أحاديث لوسائل الإعلام.
ووصلت رسالة المقدسي عبر محاميه موسى العبدللات ويتحدث فيها بإختصار عن موضوع واحد وحصري هو توسع الإعتقالات والمحاكمات في الأردن لأنصار وكوادر التيار السلفي الجهادي دون مبرر.
 وشدد المقدسي في رسالته المنقولة على ان هذه الإعتقالات التي تجددت خلال اليومين الماضيين لن تكون مفيدة لإنها لن تؤدي لإضعاف التيار الجهادي السلفي في الساحة الأردنية.
وأرسل المقدسي رسالته على ضوء قيام السلطات المحلية مؤخرا بإعتقال القيادي البارز في التيار السلفي الجهادي في منطقة إربد شمالي الأردن الشيخ نضال الغرايبة إضافة لزج صهر أبو مصعب الزرقاوي في السجن وهو حسن طلاق الخلايله كما إعتقلت السلطات أيضا العائد من غوانتنامو أسامه أبو كبير.
ويعتبر المقدسي أن سياسة إعتقال رموز التيار الجهادي السلفي ومرجعياته لن تكسر إرادة هذا التيار.
وقال في رسالته: أن هذه الإعتقالات والمحاكمات الصورية لن تخيف التيار وعلى مؤسسات النظام أن تتحمل مسئوليتها.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*