الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » لاوجود لقائمة مطلوبين جديدة في السعودية

لاوجود لقائمة مطلوبين جديدة في السعودية

أكد نائب وزير الداخلية، الأمير أحمد بن عبد العزيز، عدم وجود معلومات تفصيلية عن أسماء أو عدد السجناء السعوديين في العراق، وقال نسمع من الإخوان في العراق عن وجود سجناء سعوديين، ولم يردنا شيء تفصيلي في هذا الشأن، ونفى الأمير أحمد وجود قائمة لمطلوبين جدد لدى وزارة الداخلية، مبينا أن الكثير من الدول تسعى للاستفادة من تجربة المملكة في مكافحة الإرهاب.
وامتدح نائب وزير الداخلية، جهود خادم الحرمين الشريفين التي تكللت بإطلاق سراح الموقوفين في قطر وحرصه على إطلاق سراحهم مثمنا استجابة دولة قطر لدعوة خادم الحرمين الشريفين.
وأكد الأمير أحمد عقب رعايته تخريج عدد من طلاب مدينة تدريب الأمن العام في مكة بحضور مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف، أن الشباب الذين يلتحقون بالأمن العام يحظون بتدريب وتعليم مستمرين يتوافقان مع معطيات العصر، وفي كل عام يتم تخريج العديد من الدورات.
وكان حفل خطابي أقيم بهذه المناسبة اشتمل على كلمة لمدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني عبر فيها عن سعادته برعاية نائب وزير الداخلية لتخريج هذه الكوكبة من رجال الأمن ليسهموا في خدمة العملية الأمنية ثم ألقيت كلمة الخريجين وبعدها بدأ العرض العسكري الذي اشتمل على مهارات استخدام السلاح في الوضع الصامت والدفاع عن النفس وفرضية وهمية لاعتداء إرهابي

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*