السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » تأسيس ثلاثة كراسي في الجامعة الإسلامية لأبحاث الوسطية وضوابط الفتوى والحكمة في الدعوة

تأسيس ثلاثة كراسي في الجامعة الإسلامية لأبحاث الوسطية وضوابط الفتوى والحكمة في الدعوة

أعلن مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد العقلا عن تأسيس الجامعة ثلاثة كراسي علمية جديدة هي: كرسي الإمام محمد بن عبدالوهاب للوسطية وتطبيقاتها المعاصرة، وكرسي سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ للفتوى وضوابطها تأصيلاً وتطبيقاً، وكرسي سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز لدراسات الحكمة في الدعوة.
وأكد معاليه أن هذه الكراسي شَرُفَت بمباركة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
لافتا إلى أن هذه الكراسي العلمية المتخصصة سوف تدعم البحث العلمي بدراسات أصيلة في مجالاتها انطلاقاً من الأصول والقواعد الشرعية مع مراعاة فقه الواقع ومستجداته بما يخدم الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة تأكيداً لرسالة الجامعة الإسلامية ودورها الرائد في خدمة الإسلام وقضاياه في شتى المجالات.
ورفع معاليه باسمه ومنسوبي الجامعة صادق الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما قدموه ويقدمونه للجامعة الإسلامية من دعم ومتابعة في كافة مناشطها.
كما شكر وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري على دعمه ومتابعته الشخصية للجامعة وتسهيل معاليه لكل متطلباتها.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*