السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » اليمن : ضربات موسعة على القاعدة

اليمن : ضربات موسعة على القاعدة

قالت وزارة الداخلية في اليمن أن عملية ملاحقة العناصر الإرهابية تجري بصورة يومية وفي أكثر من محافظة واسفرت في نتائجها الاخيرة عن مقتل واصابة العشرات من العناصر الارهابية في (60) ضربة نوعية .
وكشفت مصارد رسمية توجيه اجهزة الامن في اليمن مؤخراً ضربات مؤلمة وقاسية للإرهاب خلال عملية المطاردة والملاحقة للعناصر الإرهابية في محافظتي مأرب وعدن.
قائلة: ان الأجهزة الأمنية لم تعط الإرهاب فرصة لالتقاط أنفاسه ,فقد ظلت تسعى في إثره وتداهم أوكاره موجهة له ضربات مباغته ,استهدفت عناصر قيادية وأوكار إرهابية بلغ عددها أكثر من 60 ضربه قتل وأصيب خلالها العشرات من العناصر الإرهابية.
مؤكدة بأن الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية ضد الإرهاب كانت متميزة وفاعله, وهي تفوق الإجراءات المتخذة في أي دولة من دول الجوار.
ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني بوزراة الداخلية فقد اشارت المصادر الامنية إلى أن الإجراءات المتخذة شلت حركة عناصر تنظيم القاعدة في اليمن وأربكت حركتها,حيث أصبحت العناصر الإرهابية ملاحقة ومطاردة في طول البلاد وعرضها,في ظل طوق أمني محكم فرض عليها,وأخذت حلقاته تضيق يوم بعد يوم.دفع بالعناصر الإرهابية نحو المزيد من العزلة,والمعاناة من حالة يأس يصعب عليها تجاوزها أو الخروج منها .

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*