الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الأمير محمد بن نايف يتكفل بزواج ممثل أهالي المعتقلين في معتقل جوانتانامو

الأمير محمد بن نايف يتكفل بزواج ممثل أهالي المعتقلين في معتقل جوانتانامو

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بزواج ممثل أهالي الأسرى المعتقلين في معتقل جوانتانامو عبدالله بن عويض الجعيد بعد وفاة زوجته الذي أقيم بقاعة البركة في الطائف.
وقد نوه الجعيد بمواقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وقال ليست هذه المرة الاولى التي يقف فيها سموه معي فقد قام بإخراج أخي عبدالرحمن الموقوف عند وفاة زوجتي ولمدة 4 أيام، وتكفل سموه بجميع تكاليف الزواج بالإضافة الى تأمين كافة المستلزمات، كما أخرج عبدالرحمن للمرة الثانية ولمدة سبعة أيام، وقال إن مثل هذه الوقفات تجسد كرم القيادة الحكيمة وسموه الكريم، ومهما قلت أو فعلت فلن أوفيه حقه.
وأكد أن وقفات سموه كثيرة ولا يمكن أن أحصرها في عجالة لأنها لم تكن تشملني فقط بل امتدت لجميع أسر السجناء وخاصة إنني أمثل أسر المعتقلين في سجون جوانتانامو منذ عام 1422ه بمساندة ودعم من الدولة وحتى الآن.
وأشار الى أن ولاة الأمر ولله الحمد لم يقصروا مع المواطنين وكذلك اسر المعتقلين، وتأمين حاجتهم سواء من مال أو مستشفيات أو تعليم أو توظيف وهذا ديدن القيادة الحكيمة مع المواطنين.
كما ذكر أنه يوجد 10 معتقلين حتى الآن في جوانتنامو مشيرا إلى موضوعهم يحظى بمتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز ومن سمو النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف، مشيراً إلى أن دول العالم أشادت ببرنامج تأهيل المعتقلين وهناك دول بدأت تطبق ما قامت به المملكة من خدمات للمعتقلين والسجناء من خلال تنفيذ برنامج النصح والإرشاد والدعم الاسري.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*