الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » ( أمان ) الأحساء تفتح الحوار بين طلاب المدارس للأمن الفكري

( أمان ) الأحساء تفتح الحوار بين طلاب المدارس للأمن الفكري

تقيم لجنة ” أمان ” لتعزيز الأمن الفكري بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء ضمن محاضرات وحوارات ملتقى التربية الأمنية الأول صباح يوم غد الاثنين الموافق 3/6/1431ه محاضرة للدكتور علي بن شايع النفيسة، مدير إدارة الإرشاد بوزارة الداخلية.
وأوضح ذلك احمد بن محمد بالغنيم مدير عام إدارة التربية والتعليم، والذي رحب باسمه واسم منسوبي إدارة التربية والتعليم في الأحساء بالدكتور النفسية في الأحساء بين أهله وإخوانه من منسوبي الإدارة، وتبين أهمية مثل هذه اللقاءات من أصحاب الخبرة والتجربة وأثرها على الميدان التربوي.

من جانبه بين رئيس اللجنة التنفيذية ومنسق الملتقى أحمد بن حمد البوعلي بأن محاضرة الدكتور علي النفيسة والتي سوف تكون عبارة عن محاضرة وحوار الأولى في قاعة الاحتفالات الكبرى بمدارس جواثا الأهلية وذلك لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بالمبرز والقطاع الشمالي، والثانية للقيادات التربوية ورواد التوعية الإسلامية والنشاط بمدارس الأحساء.

وأكد البوعلي بأن ملتقى التربية الأمنية الأول كانت بداياته ناجحة وموفقة، وذلك بفضل من الله عز وجل ثم بتضافر جهود العاملين في إدارة التربية والتعليم وعلى رأسهم مدير عام التربية والتعليم احمد بالغنيم ومساعديه، وللجهات المشاركة سواء كانت حكومية أو أهلية أو خيرية الأثر في تلاقح الأفكار والخروج بتوصيات سيكون لها أثر على الميدان التربوي.

وشكر البوعلي باسمه اللجنة الرئيسية واللجنة التنفيذية “أمان” وكافة اللجان العامة في الملتقى، وأضاف بأنه سوف يتم الإعلان عن باقي فعاليات الملتقى الحوارية في حينه.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*