الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الموافقة السامية على مؤتمر ( الأدب في مواجهة الإرهاب )

الموافقة السامية على مؤتمر ( الأدب في مواجهة الإرهاب )

صدرت موافقة المقام السامي على أن تقوم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في قسم الأدب بكلية اللغة العربية بالرياض بتنظيم مؤتمر تحت عنوان “الأدب في مواجهة الإرهاب”.

ورفع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين، وإلى سمو النائب الثاني الشكر الجزيل والتقدير العظيم على حرصهم وتبنيهم الأفكار النيّرة التي يتقدم بها منسوبو الجامعة وتصب في مصلحة المجتمع وتنميته خاصة في المجال العلمي والفكري.

وأشار إلى أن الجامعة دأبت على تنظيم العديد من المؤتمرات العلمية التي تلامس قضايا المجتمع وهمومه خاصة قضية الإرهاب لما لها من أهمية بالغة كونها تمس أمن المجتمع واستقراره.

وأضاف انه تم إيكال مهمة الإعداد لهذا المؤتمر وتنظيمه لكلية اللغة العربية بالرياض وهي إحدى الكليات العريقة في الجامعة، وتضم أساتذة أجلاء لهم خبراتهم وتجاربهم البحثية. وقد قاموا بالتخطيط لهذا المؤتمر قبل مدة ورفع إلى الجهات المختصة وصدرت به الموافقة من المقام السامي الكريم، تقديراً للجامعة ومنسوبيها، وتثميناً للموضوع المهم الذي يتصدى له.

وعن موعد انعقاد المؤتمر وشروط المشاركة فيه قال معاليه: أقرت اللجنة التحضيرية موعد انعقاده على مدى ثلاثة أيام، وهي من 79/6/1432ه (1012/5/2011) ، ويمكن الاطلاع على الشروط والضوابط في موقع الجامعة أو موقع كلية اللغة العربية، والدعوة مفتوحة لجميع الأساتذة المتخصصين للمشاركة فيه.

-- الرياض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*