الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » هيئة الأمر بالمعروف تطلق برنامج ( قيمنا ) لتعزيز الأخلاق

هيئة الأمر بالمعروف تطلق برنامج ( قيمنا ) لتعزيز الأخلاق

أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشروع «قِيَمنا» الإعلامي التوعوي، بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام لإعداد برامج توجيهية.

وبث التلفزيون السعودي وعدد من القنوات الفضائية المرحلة الأولى من المواد المنفذة بشكل تتابعي يوميا خلال شهر محرم من العام الحالي 1432هـ.

وبنيت فكرة المشروع الذي يحظى بدعم وإشراف الرئيس العام للهيئة الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين، على إنتاج إعلانات قيمية تحمل مضامين إيجابية رمزية تهدف إلى توعية أفراد المجتمع وتعزيز القيم الحميدة والأخلاق الفاضلة في نفوس الأجيال، وتعزيز الجانب الوقائي في المجتمع باستخدام جميع وسائل الإعلان المتاحة.

والمشروع عبارة عن حملة إعلانية توعوية تحوي مقاطع مرئية وصوتية ولوحات يتم تنفيذها على عدة مراحل، كما يسعى لتفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع وقطاعاته الأهلية وجهات النفع الاجتماعي في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وانطلقت المرحلة الأولى من هذا المشروع بإنتاج وبث ثلاثة إعلانات مرئية الأول عن الصلاة، والثاني عن التوبة، والثالث عن المعاكسات تم إنتاجها بالكفاءات الفنية التي استقطبتها الرئاسة لمركزها الإعلامي المنشأ حديثا، وأنتجت موادها وفق أحدث المواصفات.

-- عكاظ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*