الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الكويت تحذر من المظاهرات والاعتصامات

الكويت تحذر من المظاهرات والاعتصامات

حذرت وزارة الداخلية من أي اعتصامات أو تجمعات أو مسيرات خارج الأطر القانونية، مشددة على أنها لن تسمح مطلقا لأي كان بتجاوز القانون.

جاء ذلك عقب اجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود مع مسؤولي حزب الأمة والذي رفض تعليق الوقفة التضامنية مع الشعب المصري، وصمم على عقدها عقب صلاة الجمعة اليوم في ساحة المسجد الكبير.

وقالت الوزارة في بيانها الذي بثته «كونا» أمس إنه انطلاقا من مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع، فإن وزارة الداخلية تود التأكيد على أن وعي المواطن وإدراكه بطبيعة الأحداث التي تمر بها المنطقة من تطورات ومستجدات ومتغيرات تلقي بظلالها على الجميع، وأن المواطن هو صمام الأمان فيها والسور الواقي وضمان الاستقرار، لذا تؤكد الوزارة على أن أي تجمعات أو مسيرات تقام عقب صلاة الجمعة اليوم خارج مسجد الدولة الكبيرة أو غيره من الأماكن تعد مخالفة لقانون التجمعات العامة، الأمر الذي يتطلب وعي الجميع بأبعاد الموقف وتغليب مصلحة أمن الوطن العليا على الجميع.

وجددت تأكيدها على أنها لن تسمح لأي كان بتجاوز تلك القوانين، وستتخذ الوزارة الإجراءات المناسبة تجاه من يخالف ذلك، مطالبة الجميع بالتعاون لضمان أمن المواطن والمقيم.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*