الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » ماليزيا تؤيد البحرين في معالجة إرهاب الفوضى

ماليزيا تؤيد البحرين في معالجة إرهاب الفوضى

صرح رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق بأن بلاده تدين كل جماعة “إرهابية” تضر بأمن واستقرار مملكة البحرين.
وأكد رئيس الوزراء الماليزى أن بلاده تساند مبادرة المملكة العربية السعودية وباقي أعضاء مجلس التعاون الخليجي لإحلال السلم والاستقرار في البحرين.

وقال فى تصريحات له اليوم أوردتها وكالة الانباء الماليزية : “إننا نؤيد بصفة مطلقة القرارات السيادية المتخذة من طرف حلفائنا في مجلس التعاون الخليجي والهادفة إلى الحفاظ على الاستقرار والأمن في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربى وضمان التعايش والسلم لجميع مواطنيهم”.

وكان دونيلون مستشار الرئيس الأمريكي باراك اوباما للأمن القومي قد ذكر أن المعارضة في البحرين بدأت بمطالبات إلا أنها رفعت سقفها وحولتها إلى عنف واعتداء على الآمنين والممتلكات العامة والخاصة بعد أن أغلقت أبواب الحوار الذي دعا له ولي العهد.

وقال دونيلون خلال مؤتمر صحافي على هامش زيارة رسمية لأوباما إلى البرازيل: “السلطة البحرينية حاولت الدخول في حوار مع المجموعات المعارضة، ولقد دعونا الطرفين إلى التحاور وتجنب المواجهات والتوصل إلى حل سياسي للمشاكل، هذا هو هدفنا”.

وبعد إشارته إلى أن الولايات المتحدة قررت المشاركة في الهجوم على نظام الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي بعد تبني قرار في مجلس الأمن الدولي يهدف إلى حماية المدنيين الليبيين من القمع، قال دونيلون: “الوضع في البحرين مختلف للغاية”.

-- مفكرة الإسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*