الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » جامعة الأميرة نورة تنفذ برنامجاً تدريبياً للعاملات في السجون

جامعة الأميرة نورة تنفذ برنامجاً تدريبياً للعاملات في السجون

استضافت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عدداً من العاملات في السجون، وذلك خلال برنامج تدريبي بعنوان”مهارات دراسة الحالات الفردية للنزيلات”والذي استمر لمدة 13 يوماً، بواقع (55)ساعة تدريبية.

وقد شارك في إعداده كل من د. أمل ناصر الفريخ،د.ظلال يوسف مدّاح، د.حصة عبد الرحمن السند ، د.جميلة محمد اللعبون، د. سارة صالح الخمشي ، د.منيرة عبد الله السنبل، د.منيرة إبراهيم الفريح، د.نورية محمد المعيلي، د.هيفاء عبد الرحمن الشلهوب.

تضمن هذا البرنامج التركيز على عدة موضوعات مهنيه ذات جوانب نظرية وعملية، والتي يساعد العاملات في هذا المجال على إكساب المهارة في العمل المهني.

كما استخدم في تنفيذ هذا البرنامج عدداً من الأساليب الحديثة في التدريب مثل المناقشات، لعب الأدوار، البيان العملي، العصف الذهني، العروض التقديمية، وورش العمل.

وقد شكرت عميدة كلية الخدمة الاجتماعية الدكتورة عواطف بنت أسعد أشرف المنظمين والمشاركين في هذا البرنامج،على ما بذلوه من جهود وبينت حرص إدارة الجامعة، ووكالة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على تفعيل شراكة الجامعة مع المؤسسات الأخرى من خلال طرح برامج متخصصة لخدمة مجتمعهن ، كما قدمت شهادات الحضور لجميع المتدربات، وشهادات شكر وتقدير لمنفذات البرنامج.

-- الرياض-سحرالشريدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*