الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » إيران تعتقل نساء من السنة في منطقة الأحواز

إيران تعتقل نساء من السنة في منطقة الأحواز

شهدت منطقة خيبر الواقعة شمال الأحواز و التابعة إلى مدينة القنيطرة الأحوازية اعتقالات واسعة بحق حرائر هذه المنطقة وتؤكد المعلومات الواردة لموقع المقاومة الوطنية الأحوازية من منطقة خيبر عن اعتقال عدداً من نساء هذا الحي العربي في الأيام الماضية قادتها المخابرات الفارسية التابعة لمدينة قنيطرة.
 

و حصل موقع المقاومة على بعض من أسماء المعتقلات الأحوازيات وهُن كالتالي:

السيدة فضيلة بنت الحاج خليفه

السيدة سمية بنت الحاج عادل

السيدة ليلى دحيماوي

هذا وتؤكد الأخبار الواردة من الوطن المحتل بأن سلطات الإحتلال الفارسي شنت هجمة اعتقالت واسعة ضد النساء المتعلمات و المثقفات في هذا الحي بتهمة ترويج وتعليم المذهب السني في المنطقة.

وأضاف المصدر الذي خص موقع المقاومة الوطنية الأحوازية بهذا الخبر، إن سلطات الإحتلال تتكتم عن مصير “السيدة فضيلة بنت الحاج خليفه” و لم تعطي ذويها أي معلومة عن مكان اعتقالها لحد هذه اللحظة. ويضيف المصدر ان الاعتقالات التي قامت بها المخابرات الفارسية تمت أمام مرأى و مسمع الناس وأهل السيدات ولكن رغم ذلك، لم تعطي المخابرات أي معلومة حول مصير السيدات الأحوازيات المعتقلات.

يذكر إن الحي يشهد حاليا حالة من التوتر الشديد بسبب اعتقال النساء، حيث شوهد توزع رجال شرطة و رجال تابعين للحرس الثوري (للباسيج) مرتدين ملابس شخصية يتوزعون بشكل واسع في منطقة خيبر.

-- موقع أحوازنا

التعليقات

  1. تسلم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*