الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الكويت وجمعة الرد

الكويت وجمعة الرد

بعد جمعة الغضب من ساحة الصفاة الأسبوع الماضي أنطلقت جمعة الرد في ساحة الإرادة في الكويت التي رفع نواب مجلس الامة منها سقف مطالبهم السياسية بمناشدة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بحل مجلس الأمة والحكومة وعدم التجديد لرئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد ونائبه الشيخ أحمد الفهد

النائب مسلم البراك أعلن عن وثيقة وطنية سيوقع عليها كل النواب للمطالبة باستقالة الحكومة مشيرا الى أن التوقيع على هذه الوثيقة يطالب برحيل الشيخ ناصر المحمد وتكليف شخص يختاره الامير وكذلك بعدم توزير الشيخ أحمد الفهد في أي حكومة اخرى.

وبدوره حذر النائب عبدالرحمن العنجري عضو كتلة العمل الوطني من الوضع الحالي بالبلاد، وقال اننا في الكويت نعيش منعطفا خطيرا يجب ان ينظر إليه بعين الإعتبار، لعدة اسباب أهمها ما يجري في الدول التي من حولنا من صراعات وثورات مضيفا بقوله: الكويت دولة قانون ومؤسسات والصراع السياسي وصل لمرحلة صعبة.. كما ناشد العنجري سمو أمير البلاد بعزل الشيخ ناصر المحمد من منصبه كرئيس للوزراء لفشله في العديد من الملفات وفي حكومات متعاقبة.

ودعت الصحافة الكويتية أمير الكويت الى التدخل لانهاء الصراع على السلطة الدائر بين رئيس الوزراء ونائبه الشيخ أحمد فهد الصباح.

-- الرياض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*