الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مصر : فوضى في مناطق متفرقة

مصر : فوضى في مناطق متفرقة

اقتحم 5 مسلحين بالرشاشات الآلية معرضاً لبيع إطارات السيارات والبطاريات بمدينة العاشر من رمضان وسرقوا منة بضائع تقدر 150000 ألف جنية وفروا هاربين دون أن يعترضهم أحد بعد تهديدهم العاملين بالسلاح الآلي.

كان قد تلقى اللواء محمد ناصر العنتري مدير الأمن إخطاراً من اللواء شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشرعن قيام خمسة أشخاص باقتحام الشركة بقسم أول العاشر وقد أفاد
أصحاب المعرض عن قيام كاميرات المراقبة بتصوير الجناة والسيارات المستخدمة في الجريمة أثناء قيامهم باستيلاء على محتويات المعرض كما أنه جاري إعداد نشرة بأوصاف الجناة الخمسة وأوصاف السيارت المستخدمة فى الجريمة ، ومن جهتة نفى صاحب المعرض عن وجود أى ضغينة مع أشخاص قد يكونوا وراء الحادث وقد تم إخطار النيابة التي قررت إستدعاء العاملين بالمعرض وتفريغ محتويات الأشرطة وإصدار قرار بسرعة ضبط الجناة.

وفي الإسكندرية تلقي قسم شرطة ثاني المنتزه بلاغاً تفيد حدوث حريق هائل بوحدة سكنية تقع في نطاق حي المنتزه أدي إلي إصابة 9 من أفراد عائلة واحدة ، ولقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم إثر تعرض منزلهم إلى حريق هائل بعد تسرب الغاز من أسطوانة البوتجاز أثناء إعداد الطعام..

وفي الفيوم ، تمكنت أجهزة الشرطة بمعاونة القوات المسلحة من السيطرة علي المعركة النارية التي نشبت بين عائلتي أبو رمضان والسعدي بعزبة محمد جودة بسنورس والتي أسفرت عن سقوط قتيلين و6 مصابين وحرق أربعة منازل .

انتقل إلي المكان قوات كبيرة من الشرطة ، ودلت تحريات الرائد هشام أبو الفضل رئيس مباحث سنورس والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث سنورس أن مشاجرة بين الطرفين نشبت بسبب تجدد خلافات قديمة ، ولما تدخل محمد أبو زيد عبد العزيز 49 سنة لمنع تطور المشاجرة سقط قتيلا ، وأصيب كل من فتحي شحاتة عيد عبد التواب من عائلة أبو رمضان .

انتقلت قوات الحماية المدنية التي سيطرت علي الحرائق ومنعت امتدادها للمنازل المجاورة ، كما تم السيطرة علي المعركة وتبذل المباحث جهودها للقبض علي المتهمين من الطرفين وضبط السلاح المستخدم ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

وفي البحيرة لقى 8 أشخاص مصرعهم من بينهم طفلاً بينما أصيب 7 آخرون بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع ثلاثة حوادث تصادم بمحافظة البحيرة .

أسفر الحادث الأول عن مصرع قائد السيارة الأولي وعدد 3 من مستقليها وجميعهم مقيمون مصر القديمة وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام .

وأسفر الحادث الثاني عن مصرع 3 وجميعهم عمال بذات الشركة ومقيمون بقرية طلبمات برسيق بينما أصيب 3 آخرون من مستقليه بكسور وكدمات وجروح وسحجات متفرقة بإنحاء الجسم ،وتم نقل جثث المتوفين لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتواصل قوات الإنقاذ النهري مسح المجرى المائي .

بينما أسفر الحادث الثالث عن إصابة قائد السيارة وعدد 3 من مستقليها باشتباه كسور وكدمات وجروح متفرقة بإنحاء الجسم وتم نقلهم لمستشفى إدكو العام لتلقي العلاج اللازم .

واقعة سطو مسلح جديدة شهدتها مدينة المحلة الكبرى ، بعد أن قام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على موظفة بمديرية التربية والتعليم بالمحلة والاستيلاء على الحقيبة الخاصة بها والتي كانت تحتوي على مبلغ 77 ألف جنيه رواتب العاملين بمدرسة أبو بكر الصديق “مبارك سابقاً” ، وذلك أثناء خروجها من البنك مستقلون الدرجات النارية واعتدوا عليها بأسلحة بيضاء.

العاملون بالمدرسة من جانبهم تقدموا بعدة بلاغات إلى الحاكم العسكري ومديرية التربية والتعليم ، مطالبين بصرف رواتب شهر أغسطس التي تم إيقاف صرفها عقب وقوع الحادث ، وأكد العاملون أنهم لم يتلقوا أي ردود على شكواهم رغم قرب انتهاء شهر رمضان وحلول عيد الفطر.

و شهدت مستشفي طوارئ المنصورة مساء أمس ثورة للعاملين بالمستشفي بعد تعدي ضابطي شرطة وزميل له من القوات المسلحة علي فرد أمن المستشفي عند بوابة الدخول ليتطور الأمر لاعتداءات وأحداث مؤسفة ظلت حتى الساعات الأولي من صباح اليوم حيث أصر العاملين بالمستشفي الحصول علي حقهم من اعتداءات وسب ورفضهم لخروج فردي الأمن والذين حاولت الشرطة ببلاغ من ضابطي الشرطة والحربية للقبض علية

أيضاً في المنيا لقي عامل ونجله مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارة إسعاف مسرعةً أثناء استقلالهما لدراجه بخاريه اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقي بلاغاً بمصرع أيمن عبد النعيم عبدا لله 36سنه عامل ونجله “طفل” علي إثر حادث مروري أمام عزبة صادق قليني حيث اصطدمت سيارة إسعاف مسرعةً بدرجةً بخاريةً كان يستقلها العامل ونجله فلقيا مصرعهما في الحال

وأمام قرية البرشا علي الطرق الصحراوي الشرقي انقلبت سيارة ربع نقل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابه 9 آخرون وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق .

-- الدستور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*