الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » السكينة في الإعلام » مدير حملة السكينة : نرحب بالنقد ونستفيد منه

مدير حملة السكينة : نرحب بالنقد ونستفيد منه

نفى لـ «عكاظ» المشرف على حملة السكينة في الشبكة العنكبوتية عبدالمنعم المشوح أن يكون عملهم في مكافحة الإرهاب ارتجاليا وغير مخطط له، مرحبا بكل نقد هادف بناء يسعى إلى الارتقاء وتطوير عمل الحملة.
وبين المشوح أنهم عندما يطرحون أي برنامج فإنهم يضعون لأنفسهم أهدافهم وخططا واستراتيجيات يسيرون عليها لتحقيق الأهداف، مؤكدا على وجود تقييم دائم لكل البرامج التي ينفذونها ومدى تحقيقها للأهداف الموضوعة، مشددا على أن البرنامج ليس أكبر من مكافحة الإرهاب لأنه يعمل ضمن خط محدد وهو خط فكري عملي، نافيا وجود أية علاقة بينهم وبين وزارة الداخلية، مفيدا أن الحملة تتبع لوزارة الشؤون الإسلامية.
ورفض المشوح كل مايقال عن حملة التجنيد الحميد التي أطلقتها السكينة بأنها حملة جاسوسية أو خلافه، مؤكدا وجود هجوم حاد على الحملة من قبل التنظيمات المتطرفة، موضحا أن عدد من أراد الانضمام للحملة من التنظيمات الإرهابية وهم متخفون لا يتجاوز 5 % وتم ردهم.
وقال المشوح «كل الدلائل تشير إلى نجاح حملة السكينة في عملها في محاربة الفكر الضال على الشبكة العنكبوتية بدليل تراجع كثير ممن نصحتهم الحملة منذ سبع سنوات وحتى الآن»، مضيفا «نحن نرحب بكل نقد هادف بناء ومهما كان النقد موجعا فإننا نستفيد منه لتطوير أدائنا».

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*