الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » ندوات ومؤتمرات » مؤتمر دولي لجامعة الإمام : الأدب في مواجهة الإرهاب

مؤتمر دولي لجامعة الإمام : الأدب في مواجهة الإرهاب

تنظم كلية اللغة العربية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية شهر جمادى الآخرة لعام 1432هـ مؤتمرا دوليا بعنوان الأدب في مواجهة الإرهاب.

ويتطرق المؤتمر إلى الأدب وثقافة المواطنة، الأدب وثقافة الأمن، الأدب وثقافة العنف، الأدب وثقافة الحوار، والأدب وآثار الإرهاب على التنمية، وتقتصر المشاركة في المؤتمر على البحوث المحكمة علميا في أحد محاور المؤتمر، وستتاح الفرصة للباحثين من داخل المملكة وخارجها.

وحددت الكلية شروطا ينبغي أن تتوافر في البحوث المشاركة في المؤتمر، ومنها: أن يخدم البحث أحد أهداف المؤتمر، أن يكون موضوع البحث ذا صلة بمحاور المؤتمر، أن تتوافر فيه صفات البحث العلمي، ألا يكون البحث منشورا أو مقدما لمؤتمر أو ملتقى سابقا أو ندوة سابقة أو مستلا من رسالة أو بحثا علميا سابقا، أن تكتب حواشي كل صفحة أسفلها، أن تكتب معلومات المصادر والمراجع مفصلة في آخر البحث، أن يكتب بلغة عربية سليمة، ويمكن قبول ما يكتب بلغة أخرى.

وحددت اللجنة تاريخ 1/4/1431هـ كآخر موعد لتسليم البحث شريطة أن يرسل الباحث ملخصا لبحثه قبل ( 15/1/1432هـ)، مشترطين أن يرسل الباحث مع بحثه ملخصا لسيرته الذاتية، لا يزيد عن صفحة واحدة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*