الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » ندوة دولية عن «طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول»

ندوة دولية عن «طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول»

يُتابع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تقديم خدماته العلمية وخبراته التقنية لكتاب الله، من خلال سلسلة من الملتقيات والندوات المتتابعة التي عقدها على مدار السنوات الماضية.. وفي هذا الشأن ينظم المجمع – بإذن الله تعالى – ندوته السابعة تحت عنوان: (طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول) في النصف الثاني من العام القادم 1435هـ. 

ودعا المجمع – في إعلان له – المختصين والباحثين في مجال طباعة القرآن الكريم ونشره وتسجيله من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الندوة، ومعرضها المصاحب، وكتابة بحوث علمية في محاورها وموضوعاتها. 

وأفاد الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف أ.د. محمد سالم بن شديد العوفي – في تصريح له – أنه كُوِّنت لجنة علمية للندوة برئاسة مدير إدارة الشؤون العلمية بالمجمع، عقدت عدة اجتماعات، وشرعت في استقبال المشاركات التي وردت من أساتذة الجامعات والمهتمين بطباعة المصحف الشريف من أنحاء العالم، وأجابت عنها، ووجّهت أصحابها، وقد حددت اللجنة العلمية تاريخ 1-4-1434هـ الموافق 11-2-2013م ليكون آخر موعد لاستقبال فكرة البحوث، علماً بأن المشاركات تُقبل على البريد الإلكتروني للندوة: ht

————-

ينظمها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 

المصدر: الجزيرة: السعودية

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*