السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » عاملة فيتنامية تقود 22 فردًا من عائلتها للإسلام

عاملة فيتنامية تقود 22 فردًا من عائلتها للإسلام

استطاعت عاملة منزلية فيتنامية، كانت قد أسلمت حديثًا، أن تقوم بإقناع عدد من أفراد عائلتها وذويها بينهم أبواها وأبناؤها باعتناق الإسلام، حيث أسلم على يديها “22” شخصًا من أقاربها.

وقال مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض الدكتور تركي الشليل: “العاملة التي أسلمت على يد مخدومتها، حضرت للقسم النسائي بالمكتب مع “كفيلتها” قبل أن تغادر إلى بلدها، تطلب تأهيلها للدعوة إلى الله، مبدية رغبتها في الحصول على كتب إسلامية بلغتها، لتعطيها لعائلتها، لكونهم لا يدينون بشيء”.

وبحسب صحيفة “البيان” أضاف الشليل: “بعد سفرها إلى أهلها بدأت تدعوهم لاعتناق الإسلام ليسلم على يديها هذا العدد من أفراد عائلتها”.

وكان مواطن صيني قد دخل في الدين الإسلامي، قبل لحظات من احتضاره.

وبحسب ما أوردت صحيفة “الأنباء” الكويتية على موقعها فإنه وعلى فراش الموت، وبين أجهزة التنفس الصناعي، بل وقبل لحظات من احتضاره، شاء الله عز وجل أن يهدي مواطنًا صينيًا إلى أن يدخل في رحاب نور الإسلام.

وقالت الصحيفة: “المواطن الصيني يظهر في الفيديو وهو يردد الشهادتين بصعوبة خلف بعض المحيطين به، والذين يبدون سعادة بالغة بإسلام الرجل فيهنئونه ويقبلونه قبل أن يعاودوا وضع أجهزة التنفس الصناعي على وجهه”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*