الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » إعادة بناء مسجد جوبلين في الولايات المتحدة إثر تعرضه لحريق مدمر

إعادة بناء مسجد جوبلين في الولايات المتحدة إثر تعرضه لحريق مدمر

تتضافر جهود المسلمين للمسارعة في التعاون على إعادة بناء “مسجد جوبلين”، الذي تعرض للتدمير عقب حريق يشتبه في أبعاده الجنائية المتعمدة في 6 أغسطس الماضي؛ أدى لتدمير مسجد الجمعية الإسلامية.

 ويشارك في إعادة بناء المسجد المتطوعون من لجان الإغاثة بالدائرة الإسلامية بشمال أمريكا، ومنظمة جسور للحوار الإسلامي اليهودي التابع لجامعة “نيويورك”، وفرق الكوارث بالجمعية اليهودية.

 وقد أكد “شهيد فاروقي” – مدير التواصل بالدائرة الإسلامية – أن المتطوعين يعملون مع القوى المختلفة إظهارًا للوحدة والتآلف في مواجهة الكوارث؛ حيث شارك فريق المتطوعين المسلمين فرق الإغاثة في مساعدة ضحايا إعصار “ساندي” من خلال توفير الأغطية والسخانات والرعاية الطبية المجانية؛ حيث أكد “فاروقي” أنه عند وقوع الكارثة يبادر المسلمون بمد يد العون بقطع النظر عن الاختلافات الدينية.

 وعلاوة على هذا أكد “محمد عارف” – المدير التنفيذي المساعد للجنة الإغاثة بالدائرة الإسلامية – أن التعاون الإسلامي ينطلق من باب تفريج الكرب عن الناس؛

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*