الجمعة , 2 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » تسليم مساعدة المملكة ل«مجلس التراث الإسلامي» في يوكياكرتا

تسليم مساعدة المملكة ل«مجلس التراث الإسلامي» في يوكياكرتا

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك بتسليم الدفعة الأولى من مساعدة المملكة وقدرها (55.000) خمسة وخمسون ألف دولار لمستشفى مجلس التراث الإسلامي، خلال زيارته للمستشفى بمدينة بانتول في منطقة يوكياكرتا.

وكان في استقباله رئيس عام المؤسسة الشيخ أبو نداء خمسها صفوان الذي أعرب عن خالص شكره وتقديره لمساهمة المملكة، معتبرا ذلك امتدادا للجهد الميمون الذي تقوم به السفارة السعودية في جاكرتا من تواصلها مع إخوانها المسلمين في إندونيسيا، وهذا نابع من حرص حكومة المملكة في مساهمتها لكل ما يخدم الإسلام والمسلمين، ومن ذلك مساهمتها في الخدمات الصحية لأنباء الأمة الإسلامية.

كما قام السفير المبارك بزيارة معهد كونتور بمدينة فونوروكو في جاوة الشرقية الذي يعتبر من أعرق المعاهد الإسلامية بالدولة ويزيد عدد طلبته بالمقر الرئيسي على أربعة آلاف وخمسمائة طالب ويتبعه العديد من الفروع منها الفرع النسائي والذي يزيد عدد طالباته على ثلاثة آلاف طالبة.

واكد في كلمة له امام طلبة ومنسوبي المعهد حرص حكومة المملكة على التعاون والتواصل مع أبناء المسلمين. وحث الطلبة على النهل من العلوم الإسلامية والعربية وأن يحرصوا على نشر وسطية الإسلام وأن يعتزوا بدينهم الحنيف.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*