الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » هولندا : حملة لتنصير أطفال الأتراك

هولندا : حملة لتنصير أطفال الأتراك

أرسلت السيدة “زاديشان إين” – وهي تركية من مدينة “سيواس” وتقيم في مدينة “روتردام” الهولندية – إلى رئاسة أتراك الخارج تستغيث بهم بعدما أخذت منها بناتها الثلاثة، وكتب الأم في رسالة مليئة بالآلام تقول: “إنهم يطعمون بناتي لحم الخنزير”، وعلى هذا أرسلت الرئاسة وفدًا إلى “هولندا” للتحقق في هذه الواقعة.

كما قالت السيدة “زاديشان” في رسالتها: لقد احتضنت ابنتي الصغرى؛ لذلك أخذوها مني، إن احتضان الأطفال عادة تركية، إلا أنني اكتشفت أنه لا يجوز في “هولندا”، فأخذوا مني بناتي الثلاثة جمعيهن إلى دار الأطفال.

وأشارت “زاديشان إين” في رسالتها إلى المعاملة السيئة التي تتلقاها بناتها، قائلة: إنهم يلبسون بناتي ملابس قديمة، ويبعدونهن عني، ويطعمونهن لحم الخنزير، إن بناتي مسلمات لكنهم يغذونهم بالنصرانية، إنني أخشى أن تغير بناتي دينهن، فيخسرن دنياهن وآخرتهن، والآن أرسلوا ابنتي الصغيرة إلى دار أخرى، وأنا أذهب إليهم لأراها وأبكي لهم ولا يجعلوني إراها.

عندما أسترد بناتي لن أبقى هنا أبدًا، سوف أعود إلى “تركيا” في الحال، ولقد سمعت أنهم يعطون الأطفال الذين بالدار إلى عائلات أخرى، ساعدوني كي لا يعطون بناتي إلى أحد، إنهم يعطون أبناءنا إلى العائلات النصرانية وينصرونهم، إنني أتوسل إلى مساعد رئيس الوزراء التركي “بكير بوظضاغ”، سمعت أنه سيأتي إلى “هولندا”، أتوسل إليه أن يعيد إلي بناتي.

-- خاص بالسكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*