الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » مليونا صفحة تشاهد يوميا على موقع "إسلام ويب"

مليونا صفحة تشاهد يوميا على موقع "إسلام ويب"

حقق موقع الشبكة الإسلامية “إسلام ويب” التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رقما قياسيا بعدد الصفحات المشاهدة يوميا والتي وصلت إلى نحو مليوني صفحة.

وقال السيد جاسم بن عبد الله العلي رئيس قسم الشبكة الإسلامية بالوزارة إن عدد الصفحات الإلكترونية المشاهدة يوميا وصل إلى مليوني صفحة وذلك بفضل جهود التطوير المستمرة وتعاون جميع العاملين والمستشارين في الموقع الذي تأسس في 1998 .

جاء ذلك خلال الملتقى الأول لمستشاري الشبكة الإسلامية الذي نظم في إطار التواصل وتبادل الخبرات والارتقاء بالعمل وتكريم الاختصاصيين من المستشارين المتعاونين مع الشبكة الإسلامية بالإضافة إلى العاملين بموقع الاستشارات والذين يقومون على الموقع بشكل مستمر.

ونوه العلي بجهود المستشارين والاختصاصيين العاملين في موقع الاستشارات التابع للشبكة الإسلامية “الذي يحظى بنسبة 31 في المئة من نسبة زوار الموقع”.. وقال “إن عدد زيارات موقع الاستشارات يتجاوز أحيانا 650 ألف زيارة يوميا، فيما حظيت بعض الاستشارات بنحو 300 ألف متصفح”.

من جانبه أكد السيد محمد محمود المحمود مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني أن الملتقى سيسهم في الارتقاء بالعمل للوصول إلى تحقيق شعار الموقع وهو “سعادة تمتد”.

وأشار إلى أن الملتقى يعقد في ضوء ما تحقق من إنجازات للشبكة الإسلامية ومنها تحقيق ملياري مستمع لقسم الصوتيات منذ إنشائه كما يعكس رغبة الإدارة في تحقيق الأفضل من خلال التواصل والتكامل بين جميع المعنيين.

بدوره أكد الدكتور كمال عكود رئيس البحوث والإفتاء بالشبكة أهمية الدور الذي يضطلع به مستشارو الشبكة الذين يتولون الرد على الاستشارات بمختلف أنواعها الطبية والاجتماعية والنفسية والدينية وغيرها.

وأشاد الدكتور حسن البريكي أحد المستشارين بموقع إسلام ويب بفكرة انعقاد الملتقى، متمنيا أن يستمر لما يمثله من نقلة نوعية في مجال الاستشارة الالكترونية التي ظهرت أهميتها في الآونة الأخيرة وذلك بانتشار الأجهزة الإلكترونية والتي يسرت على الناس الوصول إلى المستشارين.

وفي نهاية الملتقى كرم مدير إدارة الدعوة المستشارين والعاملين بقسم الشبكة الإسلامية.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*