الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » مفتي كوسوفو يستقبل مستشار وزير الشؤون الإسلامية السعودي

مفتي كوسوفو يستقبل مستشار وزير الشؤون الإسلامية السعودي

استقبل مفتي جمهورية “كوسوفو” الشيخ “نعيم ترنافا” في مكتبه يوم الجمعة الماضي سعادة الدكتور “عبدالله بن فهد اللحيدان”، مستشار وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في “المملكة العربية السعودية”.

وتقدم مفتي الجمهورية بجزيل الشكر إلى ضيفه الكريم على حرصه لزيارة المشيخة الإسلامية في “كوسوفو” كما تقدم بالشكر إلى حكومة “المملكة العربية السعودية” والشعب السعودي على دعمها لـ”كوسوفو” في شتى المجالات، وخاصةً في التعاون الطيب بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمشيخة الإسلامية الكوسوفية.

واستعرض مفتي الجمهورية خلال اللقاء عمل ونشاط المشيخة الإسلامية والتحديات والمعوقات التي تواجهها، كما أطلع الضيف الكريم على استعدادات المشيخة الإسلامية في البدء في بناء الجامع المركزي الكبير في العاصمة “بريشتينا”، والذي سيكون الأكبر في منطقة البلقان.

من جانبه تقدم د. “اللحيدان” بالشكر إلى فضيلة المفتي على حفاوة الاستقبال الأخوي، وقال: إننا نزور المشيخة الإسلامية الكوسوفية اليوم للتعرف أكثر وعن قرب على نشاط هذه المؤسسة المباركة، وإنه لشيء طيب ويسرنا ما نراه من جهود كبيرة وإنجازات طيبة لها في العمل الإسلامي.

وبعد الاجتماع بمكتب مفتي الجمهورية قام الوفد الزائر بزيارة لمبنى كلية الدراسات الإسلامية في “بريشتينا” واطلع على عمل ونشاط الكلية.

وأقام مفتي الجمهورية مأدبة غداء على شرف ضيفه الكريم في أحد المطاعم التراثية في العاصمة الكوسوفية

 

-- خاص بالسكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*