السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » في الرياض.. إسلام أمريكي يعمل مديراً لشركة HRBC العالمية

في الرياض.. إسلام أمريكي يعمل مديراً لشركة HRBC العالمية

 أشهر المدير التنفيذي لشركة (HRBC) العالمية للموارد البشرية إسلامه، في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء بالرياض اليوم.

 وقال مدير المكتب الشيخ نوح القرين: “بحمد الله أسلم مساء اليوم الثلاثاء في مكتب الدعوة في البطحاء بمدينة الرياض الأخ (ديفيد فلاسكيس)، أمريكي الجنسية، المدير التنفيذي لشركة (HRBC) للموارد البشرية، ويعمل بين الرياض وأبوظبي ومدينة أطلانطا الأمريكية”.

 وأضاف: “جاء إسلام ديفيد بعد أن قرأ عن الإسلام أكثر من أربع سنوات، وعرف الإسلام أكثر بعد أن زار المملكة والإمارات، وبعد اقتناع ورغبة كاملة زار مكتب الدعوة بالبطحاء برفقة زميله السعودي الأخ رياض المنصور، وأعلن إسلامه، وحضر أول صلاة له في الإسلام، في مشهد مؤثر عليه وعلى الحاضرين، الذين هنؤوه بإسلامه”.

 وأوضح القرين أنه “قبل مغادرة المسلم الجديد المكتب، بعد أن تعلم بعض أحكام الإسلام، شاهد الأخ (نقراج)، سريلانكي الجنسية، الذي يعمل طاهياً في أحد المطاعم، ويريد أن يسلم؛ فأحب الأخ ديفيد تلقينه الشهادة، بعد أن عرف فضلها وأجرها، وأنه بدعوته للناس يكون له مثل حسناتهم، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، كما ورد في الحديث؛ فلقن ديفيد، الذي أسلم قبل ساعتين، الشهادة للأخ (نقراج)

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*