الأحد , 11 ديسمبر 2016

نادي نيوكاسل يخصص غرفة للصلاة

أكدت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خصَّصت غرفة خاصة في ملعبه؛ لتمكين لاعبيه المسلمين من أداء الصلاة قبل بدء المباريات.

وبحسب الصحيفة، فإن “إدارة النادي قرَّرت تخصيص غرفة خاصة لصلاة لاعبيه المسلمين السبعة بابيس سيسي، وتشيك تيوتي، وحاتم بن عرفة، وماساديو حيدرة، ومابو يانغا مبيوا، ومهدي عبيد، وموسى سيسوكو”.

وأوضحت الصحيفة أن “سبعة من نجوم (نيوكاسل يونايتد) المسلمين كانوا يستخدمون غرفًا مختلفة في ملعبه المعروف باسم “سانت جيمس بارك” للصلاة قبل المباريات”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن قلب هجوم (نيوكاسل يونايتد) السابق “ديمبا با” والذي رفض جائزة أفضل لاعب وهي “زجاجة نبيذ” لمخالفتها الشريعة الإسلامية، كان يؤم زملاءه اللاعبين المسلمين في الصلاة قبل انتقاله إلى نادي (تشيلسي) مؤخرًا.

ونقلت الصحيفة بحسب موقع مفكرة الاسلام عن مصدر في نادي (نيوكاسل يونايتد) قوله: “لدينا الآن العديد من اللاعبين المسلمين في الفريق الأول، وأكثر من أي نادي آخر في الدوري الممتاز، ومن المهم أن نسهر على راحتهم والعناية بهم”.

وأضاف المصدر أن اللاعبين المسلمين “كانوا يستخدمون غرفًا مختلفة للصلاة قبل بدء المباريات، وقررنا الآن تخصيص غرفة خاصة بالصلاة لهم”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*