الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » رئيسة البرلمان السويسري تزور جامع جاكوفا في كوسوفو

رئيسة البرلمان السويسري تزور جامع جاكوفا في كوسوفو

قامت رئيس البرلمان القومي السويسري “مايا غراف” خلال زيارتها لجمهورية “كوسوفو” – بزيارة لمجلس المشيخة الإسلامية في منطقة “جاكوفا”.

وقام الوفد – المكون من رئيسة البرلمان ونائبها، وعدة أعضاء البرلمان السويسري – بزيارة لمقر مجلس المشيخة الإسلامية في مدينة “جاكوفا”، وفي بداية زيارة المدينة قام الوفد بزيارة مقر محافظة “جاكوفا”؛ حيث استقبلهم محافظ المنطقة “بال ليكاي”، ومن ثم قام الجميع بزيارة لجامع “خادومي” في السوق المركزي الكبير للمدينة.

واستقبل الوفد عن الجامع نائب رئيس مجلس المشيخة الإسلامية الشيخ “أرسيم مورينا”، وإمام وخطيب الجامع الشيخ “فلوريم ميلوفا”، والأمين العام للمجلس الشيخ “أسعد ريجا”.

وشكر منسوبو المشيخة الإسلامية الوفد الزائر على هذه الزيارة، كما تقدموا بالشكر إلى حكومة وشعب “سويسرا” على وقوفهم الدائم والمستمر بجانب الشعب الكوسوفي في مختلف المجالات، واهتمامها بالجالية الكوسوفية الكبيرة التي تعيش في “سويسرا”، وضمان حريتها الدينية هناك.

كما أطلع نائب رئيس المجلس الوفد الزائر على تاريخ هذا الجامع الأثري القديم، الذي يعتبر مَعلمًا من معالم مدينة “جاكوفا”، وفي نهاية الزيارة قام بإهداء هدية رمزية إلى رئيسة البرلمان السويسري؛

 

-- خاص بالسكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*