الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » مسلم جديد كل ساعتين في مكتب الدعوة بالروضة

مسلم جديد كل ساعتين في مكتب الدعوة بالروضة

كشفت إحصائية رسمية أصدرها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالروضة في الرياض، عن تسجيل مسلم جديد كل ساعتين ضمن جهود المكتب، بمعدل 12 شخصاً يومياً.

ويستهدف المكتب في برنامج الدعوة لغير المسلمين الجاليات المقيمة في المملكة عن طريق قسم الجاليات والقسم النسائي، وأيضاً غير المسلمين في جميع أنحاء العالم عن طريق موقع دين الإسلام (WWW.ISLAMRELIGION.COM)، ولكل من الفئتين وسائل وبرامج خاصة، يقوم بها للدعوة وتوضيح المعنى الحقيقي للإسلام.

وبين الشيخ صالح بن عبدالله الدليقان، مدير المكتب، “أن معظم الذين يعتنقون الإسلام قرؤوا عنه أولاً، ووجدوه ديناً مقنعاً، يلبي رغباتهم، ويشبع طموحاتهم، فالدافع الحقيقي لهم كانت الحاجة لهذا الدين؛ لأنهم يجدون ضالَّتهم فيه”.

وأضاف: “من هذا المنطلق يجب علينا نحن كدعاة أن نقوم بواجبنا كاملاً بنشر هذا الدين بشتى السبل، وتعليم المسلمين الجدد أمور دينهم عن طريق إقامة المحاضرات والندوات والدروس؛ لمساعدتهم في تحصل ما فقدوه من علم، وأن نُقَدِّم لهم الهدايا والكتب والمطويات والأشرطة السمعية بلغاتهم؛ ليحملوها إلى أهليهم وذويهم في بلادهم لينقذوهم من ظلام الجهل، حتى يشرق نور الإسلام ويسطع في دول العالم، ويدخل الناس في دين الله أفواجاً”.

 

-- خاص بالسكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*