السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » الخبر تشهد إسلام 43 أجنبياً بينهم 8 نساء في 3أيام

الخبر تشهد إسلام 43 أجنبياً بينهم 8 نساء في 3أيام

كشف رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “هداية” بالخبر، الشيخ الدكتور صالح اليوسف، عن إسلام 43 أجنبياً، بينهم ثماني نساء من مختلف الجاليات، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان المبارك، داخل مخيم “إفطار ودعوة 8″، المقام على طريق الملك فهد مقابل إسكان الخبر.

وقال “اليوسف”: “معظم هؤلاء عزموا على اعتناق الدين الإسلامي؛ إثر ما لمسوه من تعاون، ومحبة بين أبناء جالياتهم والقائمين على المخيم، خلال الأعوام الماضية، بالإضافة إلى تأثير المحاضرات الدعوية التي قدمها علماء؛ بهدف نصحهم، وتعريفهم بمبادئ الدين الحنيف”.

وأشار إلى توزيع ما يقرب من 33 ألف وجبة إفطار خلال أول ثلاثة أيام من رمضان، في تسع خيام رئيسة و30 مسجداً، جرت تغطيتها بمحافظة الخبر.

وأضاف “اليوسف”: “اليوم الأول شهد توزيع 8634 وسيلة دعوية؛ عبارة عن: كتيبات، وأشرطة دينية، بجانب المحاضرات، والدورات، بإشراف مشايخ، وعلماء، يجري استقدامهم من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، إضافة إلى إلقاء 18 درساً دعوياً بمختلف اللغات العالمية”.

وتوقّع رئيس مجلس إدارة”هداية” زيادة عدد المستفيدين من المشروع طوال الشهر الفضيل عن 20% مقارنة بالعام الماضي، مشيراً إلى أن المخيم الرمضاني يستهدف إسلام 800 شخص، خلال هذا الشهر المبارك، بعد إسلام 642 شخصاً بالمخيم خلال العام الماضي.

وشهد “المخيم الرمضاني” زيارة العديد من رجال الأعمال، والمشايخ، ومسؤولي الإدارات الحكومية، الذين تجولوا في مختلف المخيمات.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*