السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » السياسة الشرعية للأقليات المسلمة » مقالات وأخبار » حزب الرابطة في كوسوفو يقيم مأدبة إفطار للمشيخة الإسلامية

حزب الرابطة في كوسوفو يقيم مأدبة إفطار للمشيخة الإسلامية

أقام “راموش حاراديناي” – رئيس “حزب الرابطة لمستقبل كوسوفو” – مأدبة إفطار على شرف مفتي جمهورية “كوسوفو” رئيس المشيخة الإسلامية الشيخ “نعيم ترنافا” ومسؤولي المشيخة.

أقيمت المائدة في مقر الحزب في العاصمة “بريشتينا”، وقبل بدء الإفطار عقد الرئيسان جلسة تناول فيه مجمل القضايا في “كوسوفو”، وتحدثا عن وضع المشيخة الإسلامية ودورها في بناء الدولة الجديدة.

في بداية اللقاء رحب رئيس الحزب بضيفه الكريم، وشكره على تلبية الدعوة، معربًا عن تقديره وشكره لدور المشيخة الإسلامية المهم في الحفاظ الشعب الكوسوفي، وسعيها وبذل الجهود في استقرار “كوسوفو” والحفاظ عليها من التأثيرات الخارجية التي قد تضر بالوطن.

وقال رئيس الحزب لفضيلة المفتي: إن دور المشيخة الإسلامية في جميع المراحل التي مرَّ بها وطننا كان مهمًّا، وقد عبرت عن تقديري وشكري لرئيس المشيخة، كما أعرب رئيس الحزب عن دعم حزبه ومساندته للمشيخة الإسلامية.

من جهته تقدم مفتي الجمهورية بالشكر إلى رئيس الحزب على إقامة مأدبة الإفطار، وأعرب تقديره لدور الحزب في التطورات الجارية في “كوسوفو”، وهذه المأدبة هي استمرار لموائد سابقة أقامها رئيس الحزب تقديرًا للمشيخة الإسلامية؛

 

-- خاص بالسكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*